احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

افضل دكتور تكميم في مكة

 مقالة اليوم بعنوان: افضل دكتور تكميم في مكة
افضل دكتور تكميم في مكة تكميم المعدة تعد واحدة من أشهر جراحات السمنة والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى مرضى السمنة وتسمى أيضًا استئصال المعدة الأنبوبي. تعتبر عملية تكميم المعدة الحل الأمثل لمن عانوا كثيرا حتى لا يفقدوا الوزن عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لأنها ليست النهاية بالنسبة لهم. هناك حلول جديدة ومتقدمة مثل جراحة السمنة التي جعلت حلم الكثير من الناس في فقدان الوزن والوصول إلى الوزن المثالي حقيقة.
افضل دكتور تكميم في مكة
يتم إجراء عملية تكميم المعدة بشكل تحفظي، حيث يتم لف المعدة بالمنظار بأنبوب من خلال 4 شقوق صغيرة لا يتجاوز طولها 2 سم. في جراحة تكميم المعدة بالمنظار، تتم إزالة حوالي 70% من المعدة، وهذا ما أعطاها شكل الموزة أو القرنة، ولهذا سميت أيضا بالمقارنة نقوم بتوضيح افضل دكتور تكميم في مكة من خلال التالي:
الفحوصات المخبرية، بما في ذلك تعداد الدم الكامل ووظائف الكبد والكلى وقياس مستويات بعض المعادن المهمة مثل البوتاسيوم والصوديوم في الدم.
الموجات فوق الصوتية لمنطقة البطن.
يمكن للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا طلب إجراء تخطيط كهربية القلب.
أنواع جراحة تكميم المعدة
أنواع جراحة تكميم المعدة من هذه الطرق كالاتي:
الطريقة الأولى: هي تكميم المعدة بالمنظار التقليدي.
الطريقة الثانية: تكميم المعدة المعدل، حيث يتم إدخال حلقة سيليكون في المعدة بعد إدخال الكم لمنعها من التوسع أكثر في المستقبل.
الطريقة الثالثة هي استئصال المعدة. تمت صياغة هذا المصطلح لدقة الأدوات المستخدمة وبالتالي لصغر حجم الشقوق الجراحية. 
الطريقة الرابعة: وهي عبارة عن كم بيكيني يتم تمريره من خلال فتحة السرة مع وجود فتحتين فقط في منطقة البكيني غير المرئية. ايضا اطّلع علي: الكبسوله المبرمجه للمعده

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق